Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات اختبارية جديدة من مرسيدس - الخليج للسيارات

سيارات اختبارية جديدة من مرسيدس

سيارات اختبارية جديدة من مرسيدس

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن اختباريتين جديدتين تمهدان الطريق لباكورة موديلاتها من فئة البيك آب الجديدة، والتي تحمل الاسم X.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الفئة X الجديدة سوف تتسم بالسمات الأساسية لموديلات البيك آب؛ كونها سيارة خدمية ذات شخصية شرسة، ولكنها تتمتع في الوقت نفسه بلمسات الأناقة والفخامة لتساير نمط الحياة العصرية.

وتتمتع السيارة adventurer بتصميم مفتول العضلات وتقف على عجلات ضخمة، وتم تزويدها بالعديد من التجهيزات الإضافية، مثل آلة سحب الكابل وخطاف القَطر، في حين تنطق مقصورة السيارة explorer بسمات الفخامة من خلال الجلود الفاخرة نابا ونوبوك. ويقدم كلا الموديلين كابينة مزدوجة بأربعة أبواب وخمسة مقاعد، وسطح تحميل بسعة تصل إلى طن.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة تعتمد على سيارة نيسان Navarra، إلا أنها سوف تتمتع بشخصية مستقلة.
ومن المخطط أن تعتمد السيارة البيك آب على محرك ديزل مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V، يعمل ضمن نظام الدفع الرباعي، كما أنها ستستعير نظام المعلومات من الفئتين C و E، بالإضافة إلى الاستفادة من موديلات مرسيدس الأخرى فيما يخص الأنظمة المساعدة وأنظمة الاتصالات.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس سيارة الفئة X الجديدة في الأسواق بحلول نهاية العام القادم.

Back to top button