Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على سعر لادا اكس راي الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على سعر لادا اكس راي الجديدة

اعلنت شركة “أفتوفاز” المالكة للعلامة الروسية لادا عن السعر الرسمي لموديل اكس راى وهو مبلغ 10615 دولارا ليقل عن سعر الموديل الابتدائي بـ395 دولارا.

تم تزويد السيارة الهاتشباك، وفقا لما أورده موقع أوتولينتي، بمحرك 1.8 لتر مع علبة سرع يدوية خماسية النسب أجنبية الصنع، لتعطي في النهاية 122 حصانا .

يوجد في اكس راى موديلين الاول سمي بـOptima ويتصف بمجموعة Advanced من درجات التجهيز التي تتضمن وسادتين هوائيتين وESP ومقودا ذكيا ومكيفا للهواء ودائرة لتسخين المقعدين ومنظومة صوتية وغير ذلك.

الثاني اسمه Luxe وهو مجهز بمستشعري عقبات أمامي وخلفي ومنظومة لتثبيت درجة حرارة الهواء، فضلا عن مستشعرات للإضاءة والمطر ما يعادل 11410 دولارات، وأخيرا Prestige وهو مجهز بمنظومة ملتيميديا ومنظومة للملاحة الفضائية وكاميرا للرؤية الخلفية و يعادل 11970 دولارا.

وتستطيع لادا اكس راى بفضل ذلك التسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال ما يزيد عن 10 ثوان قليلا، وينتظر ان تظهر لدى وكلاء الشركة قبل نهاية نوفمبر.

Back to top button