Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تخطط لعرض سيدان سينترا جديدة في مارس القادم - الخليج للسيارات

نيسان تخطط لعرض سيدان سينترا جديدة في مارس القادم

قالت شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية إن شركة “نيسان” تخطط لعرض موديل لسيارة “سيدان سينترا” بعد أن نقحه مهندسو فرع “Nismo” بشكل كبير، وذلك حسبما أفادت بعض الشائعات.

ويشار إلى أن “نيسان” كانت قد لمحت إلى خططها لطلاق ذلك الموديل الذي يكمل أسرة الموديلات “المسخنة” في فرع “Nismo” منذ عدة سنوات، حيث قامت في عام 2013 بعرض سيارة سيدان “سنترا” بعد تنقيحها في “Nismo” بصفتها سيارة اختبارية، لكن مسئولي الشركة صرحوا بأنهم يجب أن يقتنعوا بوجود طلب على تلك السيارة في الأسواق في البداية.

ويبدو أن إدارة الشركة اكتفت بالإمكانيات السوقية الكامنة والمتوقعة لسيارة سيدان “الساخنة” الجديدة فأصبحت سيارة “Sentra Nismo” جاهزة للظهور عند وكلاء الشركة.

ووفقا للشائعات فإن السيارة ستزود بمحرك تيربو حجمه 1.8 لتر رفعت قدرته إلى 240 حصانا ويتعامل مع علبة سرع يدوية ذات 6 سرعات؛ كما ستتصف السيارة الجديدة بزوائد بلاستيكية آيروديناميكية مطورة وبأقراص مبتكرة للعجلات.

ومن المتوقع أن يتم عرض السيارة الجديدة الشهر المقبل في إطار معرض “لوس أنجلوس” الدولي للسيارات.

Back to top button