Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مواصفات ومزايا أودي Q2 - الخليج للسيارات

مواصفات ومزايا أودي Q2

قد يكون Q2 الموفد الجديد في قطاع الميني كروسوفر ولكن من دون شك أنه فاز بالعديد من المشجعين مع الداخلية الأنيقة والعملية، والقيادة الممتعة وإمكانية إعادة البيع القوية. إذا مللت من رؤية المتنافسين المعتادين في هذه الفئة، مثل نيسان أرمادا ورينو Captur، قد يكون مفيداً لك أن تنظر إلى Q2.

مثل معظم السيارات في هذه الفئة، يتمحور Q2 حول تصميمه غير التقليدي، لكنه أيضا جيد إلى حد ما في القيادة، مع مجموعة قوية من المحركات وأنظمة التعليق الممتازة.

Q2 أكثر تكلفة من معظم المنافسين لكنه ما زال معقولاً للشراء، حتى بالنسبة إلى السيارات الأكبر حجما مثل SEAT ATECA ونيسان كاشكاي.

إذاً ، هل عليك شراء Q2 أودي كسيارتك القادمة؟ هنا 7 أسباب لتقوم باختبار القيادة وشراء اودي Q2.

1- نظام التعليق والقيادة:
في كثير من الأحيان، سيارات الدفع الرباعي المرتفعة بالنسبة لسيارات الهاتشباك التي تقوم عليها غالباً ما تكون سيئة في القيادة، ولكن Q2 يخوض المنعطفات مثل الهاتشباك، ولديه الكثير من التماسك في الانحناءات. يمكنك أيضا الحصول على توجيه أودي التدريجي.

2- وضعية القيادة المريحة:
بغض النظر عن جسمك أو حجمك، لن يكون لديك أي مشكلة في الحصول على راحة في مقعد السائق. هناك مجموعة كبيرة من التعديلات التي يمكنك القيام بها في المقعد وعجلة القيادة، ووضعية الجلوس المرتفعة تعني رؤية أمامية جيدة.

3- تقليم الرياضة:
Q2 SE هو نسبيا مجهز تجهيزا جيدا، ولكن التقليم المفضل الرياضي يأتي مع كماليات إضافية بما في ذلك عجلات سبيكة 17in، والملاحة عبر الساتيلايت، الأضواء والمساحات التلقائية ونظام تثبيت السرعة.

4- الأمان:
على الرغم من أن NCAP لم تقم حتى الآن باختبار Q2، نتوقع أن يحصل على نفس تصنيف الخمس نجوم مثل A3 التي يستند إليها. كل Q2 يحصل على مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. يمكنك البناء على ذلك مع أنظمة سلامة اختيارية متعددة أيضا.

5- القوة:
هناك الكثير من المحركات للاختيار من بينها، لكن المفضل هو البنزين 1.4 لتر. مع 148bhp، لديك ما يكفي من القوة للإندفاع بسلاسة، ويمكن إيقاف اثنين من الاسطوانات الأربعة عندما تجوب لتوفير الوقود.

6- جودة الداخلية:
داخلية أودي هي الى حد كبير في فئة خاصة في هذه الأيام، ومن الساحر رؤية النوعية الموجودة في Q2. يستعير التخطيط من A3، وهناك الكثير من المواد الناعمة التي تعمل باللمس على كونسول القيادة. يمكنك أيضا تخصيص السيارة مع مجموعات داخلية متعددة إذا كنت ترغب في ذلك.

7- المساحة الداخلية:
على الرغم من أبعاده، Q2 يقدم للسائق والركاب مساحة معقولة في الداخل. لن يجد أي راكب صعوبة في الحصول على راحة، كما أن صندوق Q2 كبير بشكل مفيد، على الرغم من أنه أقل من حيث القدرة الاستيعابية بالمقارنة مع العديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأخرى.

Back to top button