Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد فيديو اختبار مرسيدس Maybach S-Class 2018 - الخليج للسيارات

شاهد فيديو اختبار مرسيدس Maybach S-Class 2018

يبدو أن خارطة دايملر لتحديث منتجاتها طويلة للغاية، من الإيه كلاس وحتى الإس كلاس فغالبية الموديلات تخضع لفيس ليفت أو تغيير شامل، ويبدو أن قسم المايباخ لمرسيدس يخطو على النهج نفسه وقد بدأ التجهيزات بالفعل لإجراء تحديث جديد للإس كلاس.

حيث رصدت الكاميرات التجسسية مؤخرًا الإس كلاس مايباخ أثناء اختبارها مُخفية التعديلات الخارجية وراء عدد من طبقات الفينيل المموهة، والتى تشمل مصابيحًا محدثة في الأمام والخلف وبعض التعديلات على ممتصي الصدمات في نهج مماثل للإس كلاس القياسية.

وتستعد المايباخ الإس كلاس للحصول على جميع الأنواع من التكنولوجيات الجديدة والتحديثات الشاملة بالمقصورة، ولكن ليس من المؤكد إذا كان سيتم تطبيق كل أم بعض هذه التحديثات في نسخ مايباخ الأخرى، كذلك ستكون مستويات الرحة والرفاهية أعلى خاصة في المقاعد الخلفية.

ومن المنتظر أن يتم اطلاق ليموزين المايباخ المحدّثة في وقت ما من العام المقبل كموديل 2018، ولكن حتي الآن لم يتم الكشف عن أي موعد رسمي لتدشينها.

Back to top button