Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مارس القادم يشهد ظهور اوبل Insignia الجديدة - الخليج للسيارات

مارس القادم يشهد ظهور اوبل Insignia الجديدة

أعلنت شركة أوبل أنها ستزيح الستار عن سيارتها الفاخرة Insignia الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن الجيل الثاني من السيارة الصالون الكوبيه، الذي يحمل الاسم Insignia Grand Sport، يمتاز بمزيد من الرحابة، لاسيما في الخلف، بفضل طول السيارة البالغ 90ر4 متر، وزيادة طول قاعدة العجلات بنحو 10 سنتيمترات.

كما تمتاز السيارة رباعية الأبواب الجديدة بديناميكية القيادة وكفاءة الاستهلاك، وذلك بفضل خسارة ما يصل إلى 175 كيلوغراما من وزنها والاعتماد على محركات أكثر اقتصادية.

وتضم باقة المحركات في البداية محركات بنزين بقوة من 103 كيلووات/140 حصان إلى 184 كيلووات/250 حصانا ومحركات ديزل بقوة من 81 كيلووات/110 حصان إلى 125 كيلووات/170 حصانا.

وتتضافر جهود هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 8 سرعات ونظام دفع رباعي ذكي ونظام تعليق جديد.

وبفضل التصميم الأنيق وباقة أنظمة القيادة المساعدة وتجهيزات الراحة تقترب السيارة Insignia Grand Sport الجديدة من الفئة المتوسطة العليا.

Back to top button