Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارات كهربائية ذاتية القيادة من فولفو و LG - الخليج للسيارات

سيارات كهربائية ذاتية القيادة من فولفو و LG

انتشرت تقارير على الانترنت مؤخرا حول سعي فولفو السويدية لإتمام شراكة جديدة مع LG للالكترونيات، وذلك لتطوير جيل جديد من السيارات الكهربائية ذاتية القيادة.

ونشر هذا الخبر موقع Pulse، الذي توصل إلى هذا الخبر عن طريق مصادره داخل الشركة السويدية، حيث ذكر الموقع أن هاكان صامويلسون الرئيس التنفيذي لفولفو انتقل الشهر الماضي إلى كوريا الجنوبية لمقابلة ليي وو-جونج مدير قسم معدات السيارات الإلكترونية بشركة LG، وذلك للتباحث في أمر هذه الشراكة الجديدة.

وذكر الموقع ايضا أن هذه الشراكة لن تتمثل في إمداد الشركة الكورية لفولفو بمعدات جاهزة ومبرمجة بأنظمة القيادة الذاتية، بل تسعى فولفو أن تشترك مع LG في تطوير معدات وأنظمة جديدة للقيادة الذاتية من الصفر، والتي يمكن أيضا في المستقبل بيعها لشركات أخرى مقابل ربح مادي كبير.

جدير بالذكر أنه حتى الأن لا يوجد أي إعلان رسمي من الشركتين حول هذا التعاقد الجديد، لكن يتوقع إن صح هذا الخبر أن يتم الإعلان عن هذه الشراكة الجديدة خلال الاسابيع الأولى من عام 2017 القادم.

Back to top button