Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من سكودا Octavia RS - الخليج للسيارات

موديل جديد من سكودا Octavia RS

كشفت شركة سكودا النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Octavia RS بملامح جديدة وقوة أكبر.

وأوضحت الشركة التشيكية أن النسخة الديناميكية من Octavia، والتي تحمل الرمز RS، تطل بوجه جديد يتألف من أربع عيون تشتمل على كشافات LED كاملة. ويهيمن على مقدمة السيارة فتحات تهوية كبيرة بالمصدم الأمامي، مع شبكة مبرد جديدة.

وتشتمل مؤخرة السيارة على عنصر ناشر الهواء الأسود وسبويلر خلفي صغير بالموديل الصالون وسبويلر حافة السقف بالموديل الكومبي. وبشكل قياسي تقف السيارة على جنوط قياس 17 بوصة بجانب الجنوط مقاس 18 و19 بوصة، التي تقدمها باقة التجهيزات الاختيارية.

وتتألق المقصورة الداخلية بالمظهر الأسود؛ حيث يتوفر بجانب الكسوة الجلدية/القماشية للمقاعد الرياضية كسوة ألكانترا للمقاعد الرياضية، بالإضافة إلى المقود الرياضي المكسو بالجلد ودواسات الألومنيوم وأشرطة صعود RS.

ويتوفر للسيارة محرك بنزين سعة 0ر2 لتر بقوة 230 حصان/350 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، تتسارع معه الصالون المزودة بناقل حركة يدوي من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر6 ثانية، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/س.

وبجانب هذا المحرك يظل محرك الديزل سعة 0ر2 لتر كما هو بدون تغيير؛ حيث يولد قوة 184 حصان/380 نيوتن متر. ويبلغ معدل التسارع مع هذا المحرك 9ر7 ثانية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 232 كلم/س.

ولم تكشف سكودا بعد عن أسعار موديلات RS الجديدة من سيارتها Octavia.

Back to top button