Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ماكلارين تقدم باقة تعديلات على بعض موديلاتها الرياضية - الخليج للسيارات

ماكلارين تقدم باقة تعديلات على بعض موديلاتها الرياضية

أعلنت شركة ماكلارين عن تطوير باقة ملحقات جديدة للموديلات 12C و650S و 675LT، لإضفاء المزيد من الخصوصية والتفرد على سياراتها الرياضية.

وأوضحت الشركة البريطانية أن باقة الملحقات الجديدة، التي طورها قسم ماكلارين للعمليات الخاصة MSO، لا تتوفر للموديلات الجديدة فقط، بل تتاح أيضا كتجهيز لاحق لجميع الموديلات السابقة من سلسة Super Series.

ولا تقتصر مزايا باقة الملحقات على منح السيارة المزيد من الملامح الرياضية الشرسة، وإنما تعمل أيضا على خفض الوزن؛ لأنها مصنوعة من ألياف الكربون.

وتشتمل باقة الملحقات على ناشر هواء خلفي وقواعد للمرايا الخارجية ورفارف أمامية مع فتحات تهوية، بالإضافة إلى غطاء حيز المحرك.

وتزين هذه المكونات المقصورة الداخلية بأطر الكربون لفتحات التهوية، ومقود الكربون/ألكانترا الرياضي، بالإضافة إلى العديد من الأغطية ذات المظهر الكربوني الشفاف.

Back to top button