Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات تكشف رسميا عن جيل جديد من 500X - الخليج للسيارات

فيات تكشف رسميا عن جيل جديد من 500X

كشفت شركة فيات النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها 500X، التي تنتمي لفئة موديلات الكروس أوفر، بمحرك جديد وملامح تصميمية جديدة وأنظمة مساعدة وسلامة حديثة.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الجديد حاز على مآزر جديدة، وتجهيزة جديدة لحماية قاع السيارة، ومصادم بمظهر الألومنيوم، كما ينضم إلى برنامج طلاء السيارة الألوان بيج (كابتشينو) وأزرق فاتح (جينز) وبرونزي (دوناتيللو).

ويتوفر للإصدارين Cross و Cross Plus محرك بنزين تربو سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان، ولمزيد من القوة توفر فيات للسيارة محرك تربو سعة 1.4 لتر بقوتي 140 و170 حصان، والذي يرتبط بنظام الدفع الرباعي وناقل الحركة المكون من 9 سرعات.

ويزخر الموديل 500X الجديد بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة وأنظمة السلامة، مثل منظم السرعة المتوائم ومستشعرات الرادار، بالإضافة إلى نظام التوجيه النشط ووظيفة الكبح الاضطراري الأوتوماتيكية.

Back to top button