Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ديترويت تشهد الظهور الرسمي للسيارة تويوتا كامري 2018 - الخليج للسيارات

ديترويت تشهد الظهور الرسمي للسيارة تويوتا كامري 2018

كشفت شركة تويوتا اليابانية النقاب عن سيارتها الجديدة تويوتا كامري 2018 في معرض ديترويت للسيارات 2017 ، وهي النسخة الجديدة كليا من السيارة السيدان متوسطة.

وقد طورت السيارة تصميمها عندما قدمت الجيل الحالي من السيارة في عام 2011، وأخذت خطوة أخرى عندما وصلت للنسخة المحسنة في عام 2014، ولكنها انتقلت لتأخذ قفزة أكبر بكثير مع إدخال هذا الموديل الأخير، وتعتمد السيارة موديل 2018 علي لغة التصميم Keen Look التي تجعل كامري الجديدة تبدو أكثر رياضية كما أن السيارة باتت أقرب للأرض مع غطاء محرك السيارة أقل ارتفاعاً لتوفير تصميم أكثر أناقة دون التضحية بالمساحة الداخلية.

وتستمر النزعة الرياضية نسبيا في الداخل مع المزيد من توفير المساحة للمقصورة مع مظهرا أكثر رقياً وتوفير خامات ناعمة الملمس والمزيد من المقاعد المريحة. ومن الطبيعي ان تتضمن أيضا ميزات مثل النظام الترفيهي الجديد مع شاشة قياس 10 بوصة مستقلة وعدادات 7 بوصة وشاشة مركزية 8 بوصة. كماتعتمد كامري الجديدة علي مزيد من الصلب عالي القوة والتكنولوجيات الجديدة لتحسين الصلابة الهيكلية دون إضافة الكثير من الوزن.

وهذا يجعل قيادة السيارة أفضل وأكثر أمانا ، مع توفير مساعدة لجميع نظم السلامة النشطة بما في ذلك نظام تحذير ما قبل الاصطدام، والكشف عن المشاة، نظام مثبت السرعة التكيفي، نظام التحذير من مغادرة المسار ومساعد للاضاءة العالية و10 وسائد هوائية. وتعتبر كامري السيارة الأكثر مبيعا في أمريكا لمدة 15 سنة متتالية، وتدخل كامري الجيل الثامن مع ثلاثة خيارات للمحرك ، منها 2.5 لتر وV6 سعة 3.5 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.

كما توجد نسخة هجين تعتمد علي محرك 2.5 لتر وتقترن بناقل السرعات الجديد CVT. وسيكون المشترين قادرين على الاختيار بين أربعة مستويات للتجهيز ، يطلق عليها اسماء LE, XLE، SE وXSE ، مع اعتماد الاصدراين الأخيرين لمظهر أكثر رياضية.

Back to top button