Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على موعد بدء بيع فولكس فاجن T-ROC موديل 2018 - الخليج للسيارات

تعرف على موعد بدء بيع فولكس فاجن T-ROC موديل 2018

تستعد فولكس فاجن لبدء مبيعات موديل T-ROC موديل 2018 في أوروبا في الربع الرابع من 2017 ليكون برفقة النسخة الشقيقة له أودي Q2 . وأكدت مصادر من داخل الشركة أن سوق أمريكا الشمالية سيحصل علي السيارة في بداية 2018. وتم استعراض ملامح هذه السيارة من قبل موديل تجريبي في 2014 ، وتعتبر T-ROC من السيارات المدمجة من الفئة C .

وسيعكس موديل الانتاج نفس النسخة التجريبية ببابين مع تعديل فقط في المقدمة والمقصورة لجعلها أقرب للانتاج ، وستعتمد السيارة علي قاعدة البناء MQB . وستأتي السيارة بسقف قابل للازالة ولكن في جزءه الأوسط فقط ، وستعمل السيارة بنظام دفع أمامي ونظام 4Motion اختياري كلي قريب من نظام كواترو في Q2 .

وستعتمد السيارة علي محرك TSI سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني وناقل مانيوال من 6 سرعات أو DSG من 7 سرعات ثنائي القابض ، بينما يتواجد محرك ديزل TDI سعة 2 لتر .

Back to top button