أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / GMC تكشف عن تيرين 2018

GMC تكشف عن تيرين 2018

بالتناسق مع شيفروليه، اطلقت جي أم سي سيارتها الكروس أوفر الصغيرة تيرين مع ثلاث محركات وذلك للمرة الأولى عام 2017 في معرض ديترويت الدولي للسيارات في أميريكا الشمالية. التضاريس تشبه إلى حد كبير “شيفروليه ايكينوكس” التي عرضت في العام الماضي عن طراز 2018.

ميكانيكياً، سوف تتاح ثلاث محركات مختلفة، محركين توربو يعملان على البنزين ومحرك توربوديزل. المحركين البنزينيين سعة 1.5 و 2.0 ليتر مع أربع أسطوانات متتالية سيتم اقرانها مع ناقل حركة مؤلف من 9 سرعات أوتوماتيكي، كما أعلنت جنرال موتور أواخر العام الماضي.

على عكس ايكينوكس التي تتيح ناقل الحركة ذو التسع سرعات فقط مع الطراز 2.0 ليتر، جي أم سي سوف تتيح هذا الناقل مع الطرازين. أما المحرك التوربو ديزل سعة 1.6 ليتر سوف يتم تزويده فقط بناقل سرعة مؤلف من 6 سرعات. يتوفر نظام الدفع الرباعي في هذه الكروس أوفر، وبإمكان السائق الإستغناء عن هذا النظام.

تتمتع حي ام سي تيرين خارجياً بتصميم جريء يتسجد بغطاء جديد للمحرك ولمسات كروم للواجهتين الخلفية والأمامية، ومصابيح من فئة ليد للإضاءة خلال النهار، إضافة إلى شبك عصري مميز وعجلات من الألومنيوم.

ستتوفر جي أم سي تيرين بأربعة تقاليم: أس أل، أس أل إي، أس أل تي وطراز دينالي الأنيق، جميع هذا الطرازات تأتي مزودة بإطارات بقياس 17 بوصة ومصابيح من فئة ليد. أما الطرازي أس أل إي واس أل تي فيأتيان مزودان بإطارات بقياس 18 بوصة وطراز دينالي بإطارات ضخمة وبقياس 19 بوصة.

في الداخل، تتميز المقسورة بشاشة عرض وتحكم بقياس 7 بوصات مدعومة بنظامي كار بلاي من أبل وأندرويد اوتو من غوغل بالإضافة إلى تقنية واي فاي للإتصالات. بالإضافة إلى عجلة القيادة المزودة بنظام التسخين والمقاعد الجلدية ونظام إستماع صوتي عالي الجودة من بوز ونظام ملاحة متطور وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التحذير من الحوادث ونظام رصد البقعة العمياء في المرايا ونظام رصد حركة السير والمشاة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016