Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على امكانيات سيارة أوبل المدمجة الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على امكانيات سيارة أوبل المدمجة الجديدة

أعلنت أوبل فوكسهول عن تقديم موديل Crossland X السيارة المدمجة الجديدة الكروس اوفر التي تأتي في فئة فوق موكا X وتعتبر هذه السيارة خليفة لموديل ميريفا. وأكدت أوبل أنه رغم كون السيارة مماثلة في الابعاد لموكا X ، ولكنها تعتبر منافس لموديل بيجو 2008 ورينو كابتشر ، بينما موكا X المتوفرة بنظام دفع كلي يعتبر منافس لموديل نيسان جوك وسكودا ياتي.

والفرق بين السيارتين Crossland X وموكا X أن الأولي تأتي بنظام دفع أمامي فقط وتأتي منخفضة عن الموديل الثاني 70 مم ، مما يعني تركيزها علي الغرض العائلي. كما تشارك السيارة مكوناتها مع بيجو 2008 المقبلة وC3 بيكاسو . وتوفر مقصورة السيارة رحابة رائدة في فئتها وتتميز بمقاعد خلفية منزلقة وحقيبة خلفية تتسع لـ 410 لتر ، فيما سيتوفر للنظام الترفيهي مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو مع نظام شحن لاسلكي مع خدمات OnStar القياسية.

كما ستأتي السيارة بباقة من نظم المساعدة التي تشمل كاميرا خلفية بانورامية 180 درجة ومساعد ركن متطور ونظام التحذير من التصادم الأمامي مع نظام رصد المشاه ومكابح طواريء ذاتية والتحذير من مغادرة المسار ونظام التعرف علي اشارات السرعة علي الطريق والتحذير من البقع العمياء . وسينضم للسيارة في الخريف موديل Grandland X الأكبر لمنافسة سيات أتيكا وسكودا كودياك ، فيما ستقدم Crossland X الجديدة في الصيف.

Back to top button