Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على سعر فولكس فاجن جولف 2017 الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على سعر فولكس فاجن جولف 2017 الجديدة

بعد 3 شهور من تطويرها ، تم الاعلان عن تقديم فولكس فاجن جولف 2017 الجديدة أمام الحجوزات في بريطانيا. وتقدم السيارة بسعر يبدأ من 22.050 دولار ، وتتوفر السيارة الهاتشباك في اصدارات S , SE , SE NAV , GT , R-Line , GTE , GTE Advance , e-Golf , GTD , GTD Blue Line , GT , GTI Performance وR.

كما ستأتي النسخة الاستيشن من السيارة في اصدارات S, SE, SE Nav, GT, GTD, GTD BlueLine, Alltrack و R. وتأتي كل النسخ بصادمين جديدين أمامي وخلفي ومصابيح أمامية هالوجين بتصميم جديد ووحدات LED DRLs أو LED كاملة وأجنحة أمامية مطورة ومصابيح خلفية LED كاملة جديدة وباقة الوان مطورة وعجلات بتصميم جديد وخامات داخلية مختلفة.

وبناء علي الموديل المطلوب , فالسيارة المحسنة يمكن تزويدها بمكابح طواريء للمدن وشاشة لرصد المشاه ومساعد اشارات المرور ونظام قيادة شبه ذاتية علي سرعات حتي 60 كمساعة ومساعد طواريء . كما تأتي السيارة بمحرك جديد TSI ايفو بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 148 حصان مع شاحن توربيني ونظام ادارة السلندرات النشطة وهو ما يسمح بوقف العمل باثنين من الاسطوانات لتحسين استهلاك الوقود.

كما توجد نسخة بلوموشون بقوة 128 حصان ، وأخيراً توجد نسخة GTI من السيارة بقوة 228 حصان أو 242 حصان ونسخة GTI Performance بينما أعلي الاصدارات R تأتي بقوة 307 حصان.

Back to top button