Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اوبل تكشف الشهر القادم عن موديل جديد من Insignia - الخليج للسيارات

اوبل تكشف الشهر القادم عن موديل جديد من Insignia

تعتزم شركة أوبل كشف النقاب عن الجيل الثاني من سيارتها Insignia الفاخرة كموديل كومبي، خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 9 إلى 19 مارس المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية، أنها قامت بزيادة طول السيارة الكومبي Insignia Sports Tourer قليلا ليصل طولها الإجمالي إلى 99ر4 متر، وعلى الرغم من أن سعة الحمولة في صندوق الأمتعة زادت إلى 1640 لتر بزيادة قدرها 100 لتر عن الموديل السابق، بالإضافة إلى خفض وزن السيارة بما يصل إلى 200 كيلوجرام حسب الموديل.

وأكدت شركة أوبل أنه يمكن فتح باب المؤخرة أوتوماتيكيا بواسطة حركة بالقدم أسفل المصدم الخلفي؛ حيث يظهر إسقاط ضوئي على الأرض يوضح للسائق موضع حركة القدم بدقة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية بسيارة أوبل الجديدة على العديد من الأنظمة المساعدة المتطورة، مثل نظام الحفاظ على المسار وشاشة Head up وكاميرا 360 درجة.

وتغطي مجموعة محركات البنزين والديزل المتوفرة للسيارة Insignia Sports Tourer الجديدة نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان إلى 191 كيلووات/260 حصان.

وتوفر أوبل لسيارتها الجديدة نظام دفع رباعي وناقل حركة ثماني السرعات.
وأعلنت شركة أوبل عن إطلاق السيارة Insignia Sports Tourer الجديدة في الأسواق العالمية منتصف يونيو القادم، لكنها لم تفصح عن أية معلومات بشأن أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

Back to top button