Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تكشف رسميا عن RAV4 Adventure الجديدة - الخليج للسيارات

تويوتا تكشف رسميا عن RAV4 Adventure الجديدة

قدمت تويوتا في معرض شيكاغو للسيارات 2017 موديل RAV4 Adventure بتصميم شرس ومستوي ركوب مرتفع عن الارض للعائلات الصغيرة التي تبحث عن رحلات التنقل خارج الطرق الممهدة. وتتوفر السيارة بنظامي الدفع الأمامي مع نظام تفاضلي أوتوماتيك محدود الانزلاق أو نظام دفع كلي Dynamic Torque Control.

كما يتوفر للسيارة باقة Tow Prep مع مبرد مطور ومبرد لناقل الحركة وارتفاع ركوب أعلي ، كما تأتي السيارة بنظام TSC ومساعد الطرق الصاعدة ونظام TSS-P. وتأتي كذلك بأقواس عجلات كبيرة وعجلات ألومنيوم سوداء 18 بوصة واطارات 235/55R18 وواقي للجزء السفلي من السيارة واطارات سوداء للمصابيح الأمامية وكذلك حول مصابيح الضباب وقضبان السقف وشعارات Adventure.

ويتوفر للسيارة ألون الأسود والرمادي ماجنيتيك معدني والفضي السماوي المعدني والأبيض سوبر واللون الجديد تماما لؤلؤي روبي فلاير، كما تأتي في المقصورة بتطعيمات فريدة للألواح وذراع نقل حركة جلدي ومخرج طافة بقوة 120 فولت في منطقة التخزين الخلفية وحامي للعتبات الجانبية وفرش أرضية وحقيبة خلفية لكل المواسم مع شعارات Adventure.

كما توفر الشركة باقة خيارات خاصة لبعض موديلات RAV4 مثل مقاعد أمامية قماشية كهربائية بخاصية التسخين وعجلة قيادة قابلة للتسخين ومساحات مطر مضادة للثلوج كجزء من باقة Cold Weather الجديدة، ومن المقرر وصول السيارة الجديدة لصالات العرض في سبتمبر.

Back to top button