Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك CT6 تحصل على تحديث جديد - الخليج للسيارات

كاديلاك CT6 تحصل على تحديث جديد

تستعد كاديلاك لتقديم تحديث محدود لموديل CT6 كموديل 2018 من خلال اضافة تجهيزات جديدة ، ومن المقرر أن تقدم الشركة للسيارة عجلة قيادة بخاصية التسخين الأوتوماتيكي ومقاعد أمامية بخاصية التبريد . أما نسخة بلاتينيوم من السيارة فتأتي باضاءة حول لوحة الأرقام الخلفية بشكل قياسي مع غطاء جلدي للوسادة الهوائية المحاورة للسائق .

كما ستأتي السيارة موديل 2018 بنظام ترفيهي CUE مطورة بنسخة 2.6 منه. ويمكن عن طريق ذلك تحميل مجموعة من التطبيقات بشكل سلس عبر الشاشة التي تعمل باللمس ، كما توجد خاصية Teen Driver للسائقين المراهقين وتسمح لمالك السيارة بتعديل وتخصيص السيارة واعدادتها لمنع استخدام المراهقين لعادات القيادة السيئة التي يعرفون بها.

وألغت كاديلاك 4 ألوان من قائمة خياراتها اللونية وأحلت محلهم 3 ألوان آخرين وهم المعدني ستانلس ستيل والرمادي الحجري المعدني والأحمر Horizon Tintcoat. كما يوجد نظام لتنظيف كاميرا الرؤية الخلفية أضيف للسيارة.

Back to top button