الرئيسية / أخبار السيارات / سانغ يونغ الكورية تقدم طراز اختباري جديد

سانغ يونغ الكورية تقدم طراز اختباري جديد

ستكشف الكورية الجنوبية الستار عن اختبارية جديدة تحاكي ماضيها وتخاطب مستقبلها، حيث لأن سانغ يونغ، من الأسماء التي تثير الكثير من إشارات الاستفهام في عالم السيارات، فتصاميم طرازاتها غريبة للغاية بشكل عام، وتقوم أيضاً بالكشف عن طرازات اختبارية أكثر مما تفعل مع المعدة للإنتاج التجاري، أضف إلى ذلك تقديمها في بعض المرات لعدة أجيال – إن صح التعبير – لبعض الاختباريات قبل أن تصل أخيراً إلى خطوط الإنتاج.

ويبدو بأننا على موعد مع طراز ينطبق عليه ما سبق، إذ قامت الكورية الجنوبية بالتشويق لطراز اختباري باسم XAVL ستعرضه رسمياً في جنيف بعيد أيام، وما هو في الواقع إلا المرحلة الثانية أو الجيل الثاني من الاختبارية XAV التي سبق لـ سانغ يونغ وأن كشفت عنها في معرض فرانكفورت 2015.

وتؤكد الكورية على أنها استلهمت الخطوط من كوراندو التي تعود إلى تسعينيات القرن الماضي، والتي كانت تحمل خطوطاً منحنية ودائرية الشكل، وذلك على النقيض من الاختبارية الجديدة التي تتميز بخطوطها الحادة حسب ما هو ظاهر من الصور التشويقية.

المقصورة تمزج ما بين الخطوط الأنيقة والبسيطة والمستقبلية، وهذا ما يعني بأنها في طريقها إلى خطوط الإنتاج، وذلك على الرغم من عدم تأكيد سانغ يونغ لذلك بعد، والتي قد تقدم على ذلك في معرض جنيف خاصة إن لاقت ردة فعل إيجابية من الزوار.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016