Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن تكشف عن موديل رياضي جديد من Vanquish - الخليج للسيارات

أستون مارتن تكشف عن موديل رياضي جديد من Vanquish

كشفت شركة أستون مارتن عن إحدى أحدث سياراتها الرياضية من موديل Vanquish، والتي صممت بدون سقف وتم تمييزها بإضافة الحرف S إلى تسمية النموذج الأساسي المطور.

وزودت هذه السيارة المكشوفة بنفس المحرك الذي يبلغ حجمه 6 لترات، وعدد أسطواناته 12، ولديه قدرة تبلغ في السيارات العادية 580 حصانا، أما قدرته في سيارات Vanquish S فتمت زيادتها حتى 603، وتم إضافة علبة سرعات ثُمانية إلى السيارة المحدثة.

كما تم تطوير ممتص الصدمات في هذه السيارة، حيث أضيفت أجهزة لزيادة استقرارها وثباتها.

وتحتاج السيارة المكشوفة إلى 3.5 ثانية، لتتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة، شأنها شأن سيارة الكوبيه السابقة، بينما تبلغ سرعتها القصوى 325 كيلومترا في الساعة.

وتم صنع جسم السيارة المكشوفة من الألومينيوم والكربون، وبلغت نسبة وزن الجزء الخلفي منها إلى الأمامي 51:49.

إضافة إلى السقف القابل للطي، يتصف الموديل الجديد بأجزاء أيروديناميكية جديدة من الكربون، منها موزع لتيار الهواء، وأقراص جديدة للعجلات، كما يمكن تغليف غطاء غرفة المحرك بالكربون.

ومن المعروف أن سعر السيارة المكشوفة في الولايات المتحدة سيساوي سعر سيارة الكوبيه السابقة أي 312950 دولارا، حيث ستنطلق مبيعاتها في الربع الثاني من هذا العام.

Back to top button