Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة جديدة من سيات Mii الكهربائية - الخليج للسيارات

نسخة جديدة من سيات Mii الكهربائية

من داخل مؤتمر الجوالات العالمي ببرشلونة في إسبانيا، كشفت سيات عن نسخة كهربائية جديدة من سيارتها الاقتصادية Mii، والتي أطلقت عليها اسم eMii، حيث تعتبر هذه السيارة صديقة للبيئة بنسبة 100% ولا يصدر عنها أي عوادم ملوثة للبيئة.

وتحمل هذه السيارة محرك كهربائي بقوة 81 حصان و210 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكن لهذا المحرك دفع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 11.3 ثانية، لذلك فهي أسرع من فولكس فاجن eUp الكهربائية بأكثر من ثانية في هذا الاختبار، كما يمكن للسيارة التحرك بسرعة قصوى 129 كم/ساعة.

وخلال 9 ساعات يمكن شحن بطارية المحرك الكهربائي للسيارة بالكامل عن طريق استخدام مقابس الكهرباء العادية بالمنازل، وعن طريق أجهزة الشحن السريعة المخصصة للسيارات لكهربائية يمكن شحن البطارية بنسبة 80% خلال 30 دقيقة فقط.

وتستطيع السيارة قطع مسافة 160 كيلومتر تقريبا قبل أن تحتاج بطارية السيارة لإعادة شحنها مرة أخرى، وذكرت سيات أن هذه السيارة مجرد نموذج أولي، وأكدت أنها ستختبرها بشكل أكبر خلال الفترة القادمة لتطوير السيارة ورفع أدائها قبل إطلاقها بالاسواق.

Back to top button