Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر مواصفات مرسيدس كابريو E الجديدة - الخليج للسيارات

ننشر مواصفات مرسيدس كابريو E الجديدة

أعلنت شركة مرسيدس أنها ستزيح الستار عن الموديل الكابريو من سيارة الفئة E الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 9 إلى 19 مارس الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها المكشوفة رباعية المقاعد تتميز عن سابقتها من خلال المزيد من الرحابة، بفضل زيادة طول السيارة حوالي 12 سم ليصل إلى 83ر4 م، وزيادة طول قاعدة العجلات 11 سم، وزيادة 5 سم في المسافة بين المقاعد، وهو ما انعكس على زيادة المساحة المخصصة للأقدام في الخلف، وزيادة سعة صندوق الأمتعة لما يصل إلى 385 لترا.

وتم تجهيز كابريو مرسيدس بسقف كهربائي قابل للطي يتم فتحه أثناء السير على سرعة حتى 50 كلم/س في غضون 20 ثانية، كما تتوفر لها مجموعة من محركات البنزين والديزل تغطي نطاق قوة يمتد بين 135 كيلووات/184 حصان و295 كيلووات/401 حصان. وللمرة الأولى تقدم الشركة الألمانية نسخة الدفع الرباعي أيضا من السيارة المكشوفة.

ومن المقرر أن تطرح مرسيدس الموديل الكابريو من سيارة الفئة E الجديدة بحلول سبتمبر القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن أسعاره.

Back to top button