أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / سيارة جديدة من ستروين مخصصة للاراضي الوعرة

سيارة جديدة من ستروين مخصصة للاراضي الوعرة

عرضت سيتروين بجنيف هذا العام نموذج سيارتها C-Aircross المخصص للأراضي الوعرة والغير ممهدة، والذي يقدم لمحة من شكل وتصميم الجيل الجديد والقادم خلال أشهر قليلة من سيتروين C3 بيكاسو.

وعلى عكس الموديل الحالي من C3 بيكاسو، يظهر هذا النموذج أن الموديل القادم من السيارة سيحمل شكل ومواصفات أفضل، من أهمها الارتفاع الملحوظ للسيارة عن سطح الأرض، والذي يؤهلها وبشكل كبير للقيادة على كافة أنواع الطرق الغير ممهدة، ويجعلها قادرة على منافسة سيارات أخرى قوية في فئتها مثل نيسان جوك.

ويتوقع أن يحمل الموديل القادم من C3 بيكاسو 90% من شكل ومواصفات هذا النموذج، ومن أهمها التصميم الداخلي للسيارة، والذي لم تكشف عنه سيتروين بالمعرض، وأطلقت لتصميمه صورة واحدة فقط على الانترنت، وفيها ضمت السيارة لوحة قيادة مميزة وبسيطة جدا، وفي وسطها شاشة باللمس 12 بوصة مخصصة لعرض البيانات والخرائط وتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة.

وحتى الأن لم تطلق سيتروين أي معلومات عن مواصفات محرك هذا النموذج، لكن يتوقع أن تتمتع النسخة النهائية منه بنفس فئات المحركات المقدمة مع سيتروين C3، والتي تضم عدة محركات مكونة من 3 و4 اسطوانات (بنزين وديزل).

وذكرت سيتروين أنها ستبدأ في انتاج C3 بيكاسو الجديدة قبل نهاية عام 2017 الحالي، مع بدء طرح السيارة للبيع بعد بدء انتاجها بأشهر قليلة.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016