Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تقول انها ستقدم 8 موديلات جديدة خلال العامين القادمين - الخليج للسيارات

أودي تقول انها ستقدم 8 موديلات جديدة خلال العامين القادمين

في ظل المنافسة الواضحة بين مرسيدس و بي إم دبليو، أعلنت شركة أودي الألمانية أنها لن تترك الثنائي الألماني لوحدهما وذلك عبر إطلاقها 8 سيارات جديدة في أقل من عامين.

لن تكتفي أودي بهذه السيارات الثمانية بل ستضيف إليها 6 فئات RS منها ما يؤكد جديتها في منافسة مرسيدس وبي ام دبليو بكل قوة. إعلان أودي جاء على لسان الرئيس التنفيذي للشركة والذي أكد أنها تطور حالياً 8 سيارات جديدة أولها سوف تكون A6 و A7 بأجيالها الجديدة ثم جيل جديد من Q3، النسخة الإنتاجية من Q8 والتي تتجه لمنافسة بي ام دبليو X6 وتنضم كل من Q1 و Q4 الجديدتين إلى أسطول الـ SUV لدى أودي وأخيراً ستكشف الشركة الألمانية عن SUV كهربائية و فئتي Avant و Allroad من A6.

أما قسم RS للأداء العالي فسوف يطلق هو الآخر عن RS3 سيدان وهاتشباك جديدة بالإضافة إلى RS5 التي كشفت عنها أودي في معرض جنيف 2017 قبل أسبوعين ولم يكشف المدير التنفيذي عن باقي الفئات ولكننا نتوقع أن تكون RS4, RS6, RS7 و RS Q5.

Back to top button