Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرّف على موديلات الكابريو الجديدة في الاسواق خلال 2017 - الخليج للسيارات

تعرّف على موديلات الكابريو الجديدة في الاسواق خلال 2017

تتمتع موديلات الكابريو بأناقة تربطها دائما بالعاطفة والرومانسية، كما أنها تتميز بطابع رياضي على الناحيتين التصميمية والتقنية. وتحرص كبرى شركات إنتاج السيارات على تعزيز جدول انتاج الموديلات بإصدارات السيارة التي تسمح بملاطفة العليل الدافئ لوجه سائقها.

وقال البروفيسور شتيفان براتسل، مدير مركز إدارة السيارات في جامعة العلوم التطبيقية في بيرجيش جلادباخ، إن السيارة الكابريو تنقل لراكبها إحساس الانفتاح على الحياة، مع التمتع بها.

ومن جانبه، قال خبير تصميم السيارات باولو تومنيللي إن موديلات الكابريو تخطف الأنظار إليها بأناقتها، كما أن الكثيرين يربطون بينها وبين الرومانسية، كما أن موديلات الكابريو تعزز من الصورة الذهنية للعلامة التجارية. وفيما يلي إطلالة على أهم موديلات الكابريو، التي تظهر هذا العام:

أودي A5 Cabrio: يقدم الموديل A5 Cabrio الجديد أماكن لأربعة ركاب، ومحركات بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد بين 140 كيلووات/190 حصان و260 كيلووات/354 حصان.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة تأتي بسقف يتم فتحه في 15 ثانية، كما يسع صندوق الأمتعة ما يصل إلى 380 لترا من الأمتعة. ويعتمد الموديل S5 Cabrio على سواعد محرك سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 260 كيلووات/354 حصان.

كابريو بي إم دبليو الفئة الرابعة: أطلقت بي إم دبليو الموديل الجديد من الفئة الرابعة. ومقارنة بالموديل السابق تطل السيارة بتغييرات تظهر على المئزر الأمامي والكشافات والمصدم الخلفي. وبشكل قياسي تزخر السيارة بمصابيح LED ثنائية ونظام متطور للملاحة مع واجهة المستخدم المعدلة. وتعتمد السيارة الرياضية على نظام توجيه ومجموعة تعليق مشدودة.

ويتوفر للسيارة ستة محركات بقوة تتراوح بين 135 كيلووات/184 حصان و 240 كيلووات/326 حصان، منها ثلاثة محركات تعمل بوقود الديزل.

مازدا MX-5 RF: تعتمد سيارة مازدا ثنائية المقاعد على سقف كهربائي قابل للطي، يتم فتحه وغلقه في 13 ثانية، كما يزأر بداخل السيارة، التي تزن 1120 كجم، محرك بنزين سعة 0ر2 لتر وبقوة 118 كيلووات/160 حصان.

مرسيدس AMG GT Roadster: سيارة تتميز بالقوة والسرعة والأناقة؛ حيث يتولى دفع السيارة محرك مزدوج التربو V8 سعة 4 لتر وبقوة 350 كيلووات/476 حصان.

ويعتمد الموديل GT C Roadster على سواعد محرك بقوة 410 كيلووات/557 حصان. وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 7ر3 ثانية فقط، كما تنطلق بسرعة قصوى 316 كلم/س.

وتتشابه السيارة الرودستر من الناحية المظهرية بسقفها القماشي الخفيف مع الموديل الكوبيه. ويتم فتح السقف في 11 ثانية. ويعزز قفص الحماية من الانقلاب وإطار الزجاج الأمامي من صلابة السيارة.

كابريو مرسيدس الفئة E: تقدم السيارة أماكن لأربعة ركاب ومقصورة هادئة جدا. ويتكون سقف السيارة من أربع طبقات من القماش، كما يتم فتحة وغلقه في 20 ثانية. ويتولى سبويلر الزجاج الأمامي خفض ضوضاء الرياح القوية في الداخل.

ويسع صندوق الأمتعة ما يصل إلى 385 لترا، كما يتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل تغطي مجالا يمتد بين 135 كيلووات/184 حصان إلى 245 كيلووات/333 حصان. وتقدم مرسيدس نظام الدفع الرباعي للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

بورشه 911 GTS Cabrio: أيقونة السيارات الرياضية 911 تم استنساخ الموديل GTS الرياضي منها. ويمكن لقوة المحرك البالغة 331 كيلووات/450 حصان في هذه الكابريو أن تتوزع على المحور الخلفي أو عجلات السيارة بالكامل بالموديل Carrera 4 GTS Cabrio. وتنطلق السيارة المجهزة بمقاعد 2+2 بسرعة قصوى 300 كلم/س.;

Back to top button