Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هذا هو موعد إطلاق هيونداي كونا SUV الجديدة - الخليج للسيارات

هذا هو موعد إطلاق هيونداي كونا SUV الجديدة

أعلنت مجموعة “هيونداي موتور” أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية الاثنين اعتزامها طرح سيارة جديدة تماما من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) خلال الصيف المقبل باسم “كونا” استجابة للطلب العالمي المتزايد على هذه الفئة من السيارات.

ونقلت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء عن مسؤول في “هيونداي” القول إن اسم “كونا” الذي يأتي تيمنا باسم منتجع في شمال غرب جزيرة هاوي ، هو جزء من استراتيجية هيونداي العالمية لجذب المزيد من المشترين، بعد نجاحها في إطلاق اسماء مناطق شهيرة على سياراتها من فئة “إس.يو.في” مثل “توسان” و”فيراكروز” و”سنتافي أف إي”.

ولم تحدد الشركة بعد موعد طرح السيارة وما إذا ستطرحها في السوق المحلية أولا، أو في الأسواق الخارجية أو طرحها في آن واحد وفقا لما قاله مسؤول في الشركة.

يأتي ذلك فيما أشارت تقارير إعلامية كورية جنوبية إلى أن موعد طرح السيارة الجديدة قد يكون في يونيو المقبل كأقرب موعد وأن السيارة ستكون مجهزة بمحرك سعة 6ر1 لتر لاستهداف الأسواق الأوروبية التي يفضل زبائنها السيارات صغيرة الحجم لاقتصادها في استهلاك الوقود. ولم تقدم الشركة تفاصيل أكثر حول نوع المحرك إن كان سيعمل بالديزل (السولار) أم البنزين.

Back to top button