أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / GMC تكشف عن سييرا 2017

GMC تكشف عن سييرا 2017

كشفت “جي إم سي” عن سيارتها “سييرا” موديل 2017 الجديدة ذات التصميم المتميز الذي تشتهر به طرز سيارات علامة جي إم سي مع التركيز بشكل أكبر على مستويات وتقنيات السلامة و الاتصال.

وتم تصميم تقنيات السلامة في سييرا 2017 لحماية السائق والركاب قبل وأثناء الاصطدام، وتشمل هذه الخصائص، ميزة الحفاظ على المسار التي تساعد في إبقاء المركبة في مسارها الصحيح مع تعديلات خفيفة على التوجيه، إضافة إلى ميزة نظام التحكم بالأضواء الأمامية التي تضبط تلقائيًا الأشعة العالية لحركة المرور القادمة.

كما تم تزويد حزمة إنذار السائق المعززة في 2017 بنظام فرملة يعمل على خفض السرعة الأمامية بشكل تلقائي، حيث تتوفر هذه الميزة في نماذجSLT و سييرا دينالي.

ويهدف نظام إنذار الاصطدام الأمامي إلى تنبيه السائق وجعله أكثر إدراكًا لما حوله من خلال تتبع السيارة القادمة باستخدام كاميرا أمامية وجهاز إنذار بصري وسمعي ثلاثي الخطوات، في حين أن مقعد التنبيه الخاص بالسلامة يستخدم الاهتزازات التوجيهية لتحذير السائق من أي تهديد.

وقد تم إدخال ميزة جديدة على نظام إنذار السلامة في سيارة سييرا 2017 وهي نظام الفرملة الجديد الذي يعمل على خفض السرعة بشكل تلقائي من خلال استخدام أجهزة استشعار الكاميرا ذاتها وتنبيهات بصرية وحسية وصوتية ثلاثية الخطوات لتجهيز الفرامل.

وتأتى بمحرك 8 اسطوانات سعة 6.2 ليتر بعزم 420 حصانًا وعزم دوران 460، مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعة يدعم، وتتوفر سيارة جي إم سي سييرا 2017 بألوان خارجية جديدة بما في ذلك الرمادي الداكن والمعدني اللامع والمعدني الذهبي.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016