الرئيسية / أخبار السيارات / لينكولن تكشف عن رياضية جديدة

لينكولن تكشف عن رياضية جديدة

كشفت “لينكولن” عن جيل جديد من سيارتها الرياضية المتعددة الاستخدامات الكبيرة الحجم، وذلك على هامش مشاركتها الحالية في معرض نيويورك الدولي للسيارات.

ويأتي الجيل الجديد، تعويضاً عن سنوات لم تقدم خلالها لينكولن الكثير على صعيد سيارتها “نافيغيتور”، خصوصاً أن الشركة الأميركية تتطلع بشكل جدي إلى تعزيز حضورها على صعيد هذه الفئة من المركبات، من خلال تغييرات كبيرة طرأت على الهيكل الخارجي، أو على صعيد المقصورة الداخلية، حتى بات من المظهر العام أن الوافد الجديد قفز خطوات نحو الأمام مقارنة بالأجيال السابقة.

وتبرز التغييرات الخارجية، من خلال وفرة في مكونات الكروم الفاخر، وصولاً إلى مصابيح كبيرة الحجم تزدان بمصابيح نهارية، كما ساهم استخدام بنية متطورة لهيكلها المصنع من الألمنيوم في خفض وزنها قرابة 100 كلغ مقارنة بالجيل السابق.

وبالصورة ذاتها تبرز المقصورة، مع مقاعدة وثيرة مكسية بجلود فاخرة، تماثل في تصاميمها مقاعد درجة رجال الاعمال في الطائرات العصرية، هذا بالإضافة إلى انماط من تقنيات حديثة تحمل نهج مستقبلياً، تبدو واضحة مع شاشة وسطية كبيرة الحجم، مع نظامي “أبل كار بلاي” و”أندرويد أوتو”، وصولاً لمقاعد قابلة للتعديل بنحو 30 وضعية مختلفة، ونظام ترفيه خلفي، وانترنت، ونظام صوتي متطور مع 20 مكبر للصوت، وغيره الكثير.

كما حفلت السيارة الجديدة التي تعد بمثابة طراز العام 2018، بالجيل الاحدث من محركات الأسطوانات الستة المعززة بشاحن توربو، تضمن انتاج قوة 450 حصان، ويتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من عشر نسب أمامية.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016