Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من مازيراتي جيبلي - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من مازيراتي جيبلي

اختارت مازيراتي الإيطالية معرض نيويورك 2017 للسيارات لتكشف عن نسخة خاصة جدا من سيارتها جيبلي، والتي منحتها اسم Nerissimo (نيريسيمو)، وهي كلمة باللغة الإيطالية تشير للون الاسود الذي منحته مازيراتي لهذه السيارة.

وذكرت الشركة أنها ستطلق من هذه النسخة 450 سيارة فقط، وهي متاحة فقط بسوق السيارات الأمريكي والكندي، وستقدمها بثلاث فئات (عادية وS وS Q4)، وستحمل جميعها إطارات بأطواق رياضية سوداء 20 بوصة، ومقابض سوداء بالأبواب، وزجاج داكن، وايضا شبكة تهوية أمامية بنفس اللون الاسود.

اما من الداخل فتستمر مازيراتي في استخدام اللون الاسود الذي ظهر في المقاعد الجلدية الرياضية بالسيارة والتي تخللتها خيوط باللون الأحمر، وأيضا عجلة القيادة، كما منحت الشركة هذه النسخة دواسات رياضية للوقود من الصلب، ومكابح رياضية باللون الأحمر.

ويعتبر المحرك الذي طورته فيراري من أهم أجزاء هذه السيارة، وهو محرك V6 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 3000 سي سي وبقوة 404 حصان، وتتمتع هذه النسخة بخاصية الدفع الكلي، ومعها تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 4.7 ثانية، وبسرعة قصوى 283 كم/ساعة.

وستقدم الشركة النسخة الفئة الأولى من هذه النسخة بسعر 77 ألف و250 دولار، وفئة S بسعر 84 ألف دولار، وفئة S Q4 بسعر 86 ألف و500 دولار.

Back to top button