Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا تزيح الستار عن Vision E الجديدة - الخليج للسيارات

سكودا تزيح الستار عن Vision E الجديدة

بعد سلسلة من الصور التشويقية أطلقتها سكودا لنموذج Vision E الجديد، كشفت مؤخرا الشركة التشيكية عن هذا النموذج بمعرض شنغهاي 2017 للسيارات، والذي ظهر بتصميم غير تقليدي وأكثر تطورا مقارنة بتصميمات السيارات الحالية من الشركة.

ويجمع هذا النموذج بين فئات سيارات كروس أوفر والكوبيه، وهو أقرب في الشكل لعائلة سيارات ID التي أطلقت منها فولكس فاجن (الشركة الأم لسكودا) عدة نماذج منها نموذج ID Crozz الذي تم الكشف عنه بنفس المعرض.

ويحمل هذا النموذج نظام دفع كهربائي بقوة 300 حصان، وبذلك أصبح النموذج الجديد أقوى سيارة حتى الأن بين سيارات الشركة، والتي كانت أقواهم سيارة سوبرب المزودة بمحرك 280 حصان وكذلك بخاصية الدفع الكلي.

ذكرت سكودا أن هذا النموذج تبلغ سرعته القصوى 180 كم/ساعة، ويمكن لبطاريته تشغيل محركاته الكهربائية لمسافة 500 كيلومتر، وهي تقريبا نفس المميزات التي قدمتها فولكس فاجن بنموذج ID Crozz الكهربائي.

Back to top button