Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيب تكشف عن نموذج يونتو الجديدة - الخليج للسيارات

جيب تكشف عن نموذج يونتو الجديدة

كشفت جيب الأمريكية من داخل معرض شنغهاي 2017 للسيارات عن نموذج سيارتها يونتو الجديدة، والتي ظهرت بتصميم خارجي عصري وجذاب يحمل ملامح عديدة من موديلات سياراتها الحالية.

وسيطر المصد الأمامي على جزء كبير من مقدمة السيارة، وعلى جانبيه ظهرت فتحات تهوية كبيرة الحجم، كما أن تصميم المصابيح الأمامية ظهر بشكل رفيع جدا واندمج بشكل جزئ ما أعلى فتحة التهوية الأمامية للسيارة.

وكان التصميم الداخلي من أهم الأجزاء بهذا النموذج، وظهر بسبع مقاعد وبشكل مستقبلي جذاب مليء بالوسائل التكنولوجية المتطورة، حيث شمل التصميم عجلة قيادة ذات تصميم مميز، ولوحة قيادة مكونة من 3 شاشات تعمل باللمس لتشغيل الأنظمة الترفيهية والمعلوماتية بالسيارة، كما تواجدت أيضا شاشات أخرى مماثلة بالجزء الخلفي لمقاعد السيارة، وذلك حتى يستخدمها ركاب صف المقاعد الذي يليه.

وحتى الأن لم تذكر الشركة إذا كانت هذا النموذج سيتم انتاجه بشكل موسع أم لا، كما أنها لم تطلق معلومات كافية عن نظام الدفع المقدم معه، والذي يعتقد البعض أنه سيكون نظام دفع هجين متطور.

Back to top button