Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شركة صينية تكشف عن سيارة بتصميم غريب - الخليج للسيارات

شركة صينية تكشف عن سيارة بتصميم غريب

أطلقت شركة لينك آند كو Lynk & Co الصينية الجديدة سيارتها O3 السيدان ذات التصميم الغريب استعدادًا لإطلاقها عالميًا في معرض شنغهاي الدولي للسيارات القادم.

وشركة Lynk & Co هي فرع جديد تم إطلاقه من قبل شركة جيلي الصينية المتخصصة بصناعة السيارات العملية رخيصة الثمن، وتعد سيارة O3 ثالث سيارة تطلقها هذه الشركة بعد سيارة O1 الـSUV الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارة O2 السيدان الاختبارية كبيرة الحجم.

وتتشارك هذه السيدان بملامحها مع شقيقتها O1 حيث تمتعت بأضواء طولية أمامية تعمل بتقنية LED وشبك أمامي عرضي مقسوم إلى قسمين علوي وسفلي وأضواء ضباب دائرية ومرايا جانبية بارزة بالإضافة إلى سقف أسود اللون مع الأعمدة الجانبية، أما من الخلف فتألقت هذه السيارة بالأضواء المثيرة الشفافة والصادم الأسود الذي يحتوي على مخارج العادم الدائرية على جوانبه.

ويتوقع أن تحظى بنفس بمحركات شقيقتها الكبرى O1 والمكونة من محركات بسعة 1.5 لتر تيربو ثلاثي الاسطوانات والموصول بمحرك كهربائي، ومحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر مع محرك كهربائي أيضًا.

Back to top button