Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تطرح جيل جديد من بولو الخريف القادم - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تطرح جيل جديد من بولو الخريف القادم

تستعد شركة فولكس فاجن لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها الصغيرة Polo في خريف العام الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل السادس يعتمد على هندسة ما يعرف بالوحدات التركيبية العرضية، والتي تمنحها المزيد من الرحابة وخفة الوزن والمزيد من التقنيات.

وأشارت فولكس فاجن إلى أن سيارتها الجديدة تزخر تقريبا – باستثناء الأجهزة الرقمية – بجميع أنظمة الملتيميديا والأنظمة المساعدة الموجودة في الفئة المدمجة.

وتمتاز المقصورة الداخلية ببيئة نابضة بالحيوية وغنية بالألوان، على الأقل عند طلب الكونسول الملون الاختياري، والمستمدة من شقيقتها Up.

ولم تطرأ تغييرات على أبعاد السيارة الخارجية، إلا أنها تتمتع بالمزيد من الرحابة بفضل الزيادة في طول قاعدة العجلات.

كما تشير فولكس فاجن إلى أن السيارة الصغيرة ستكون أول موديل يعتمد على محفز لمحركات الديزل وفلتر جسيمات لمحركات البنزين.

وتعتمد السيارة على مجموعة من محركات البنزين والديزل المكونة من ثلاث وأربع أسطوانات، والتي تغطي نطاق قوة يمتد من 48 كيلووات/65 حصان إلى 110 كيلووات/150 حصان، بالإضافة إلى نسخة Polo GTI بقوة من المتوقع أن تصل إلى 147 كيلووات/200 حصان.

ومن المقرر طرح السيارة خلال الخريف القادم في البداية بموديلين ثلاثي وخماسي الأبواب لتشعل نار المنافسة مع فورد Fiesta وأوبل Corsa.

كما تخطط الشركة أيضا لطرح موديل يتمتع بالمزيد من الخلوص الأرضي ويحمل الاسم CrossPolo، ولأول مرة موديل SUV حقيقي في هذا الطراز بحلول عام 2018.

Back to top button