Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازدا تبدا في بيع CX-3 GT Sport - الخليج للسيارات

مازدا تبدا في بيع CX-3 GT Sport

تنمو عائلة موديل CX-4 من مازدا بشكل قوي في المملكة المتحدة ، إذ أعلنت الشركة عن تخطيطها لتقدينم موديل CX-3 GT Sport الجديد هناك. ويعتمد هذا الموديل علي نسخة CX-3 Sport Nav، بينما يمثل موديل CX-3 GT Sport الجديد أعلي اصدارات هذه الفئة ، ويتميز بتحسينات خارجية محدودة مع تطعيمات براقة واسبويلر علي الحقيبة الخلفية.

كما يتميز الموديل بطلاء خارجي سيراميك معدني أو رمادي Meteor ميكا مع عجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة. وبالتحرك نحو مقصورة السيارة الداخلية , فالسائقين سوف يجدون فرش جلدي نابا وفرش ارضية فريدة GT-Line ، كما تأتي السيارة مجهزة كذلك بعجلة قيادة جلدية ومقاعد أمامية بنظام التدفئة وشاشة ملونة مستقلة.

كما تشمل باقي التجهيزات الأخري كاميرا خلفية ونظام صوتي Bose من 7 سماعات ونظام ترفيهي 7 بوصة مع نظام GPS للملاحة.

أما القوة ، فتتوفر للسيارة من خلال محرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 118 حصان وعزم دوران 204 نيوتن.متر. كما يمكن أن تتصل بناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات أو أوتوماتيك اختياري من 6 سرعات.

ورغم كونها تمثل أعلي اصدارات الموديل ، ولكن CX-3 GT Sport سوف تتوفر حصرياً بنظام دفع أمامي فقط. كما سيقتصر انتاج السيارة علي 500 نسخة بأسعار تبدأ من 22.895 استرليني.

Back to top button