Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن سيارة إنفينيتي Q60 الجديدة كليًا في قطر - الخليج للسيارات

الكشف عن سيارة إنفينيتي Q60 الجديدة كليًا في قطر

كشفت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لسيارات إنفينيتي في دولة قطر، النقاب عن سيارة إنفينيتي Q60 الجديدة كليًا وذلك خلال بطولة خاصة للجولف أقيمت في نادي الدوحة للجولف.

وتعد إنفينيتي Q60 الجديدة كليًا السيارة الفخمة من طراز كوبيه الرياضية، حيث تجمع بين فلسفة تصميم إنفينيتي الحديثة كليًا والأداء المفعم بالإثارة والمتعة والنواحي الديناميكية المتقدمة. وتعتمد السيارة على محرك تيربو مزدوج سداسي الأسطوانات بعزم 400 حصان.

وقال السيد مارتن أهرني، المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع، في هذه المناسبة: “يسرنا أن نتشارك مع نادي الدوحة للجولف في هذا اليوم المميز للكشف عن واحدة من أكثر الموديلات الجديدة المرتقبة من إنفينيتي. فكلنا ثقة بأن السيارة Q60 الجديدة كليًا ستكون هي الجيل الثالث من سيارة إنفينيتي الكوبيه الرياضية التي ستقدم دون شك قيادة استثنائية لعملائنا.

Back to top button