Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي الشرق الاوسط تطلق حملة اعلانية جديدة بمناسبة شهر رمضان - الخليج للسيارات

أودي الشرق الاوسط تطلق حملة اعلانية جديدة بمناسبة شهر رمضان

تحت عنوان “الكرم محركنا في شهر العطاء”، أطلقت أودي الشرق الأوسط حملتها الرمضانية 2017 والتي تركز على منح عملائها الامتيازات التي يستحقونها، مع مجموعة متنوعة من الفرص لامتلاك سيارة جديدة بأسعار ميسورة هذا الشهر.

وتقدم الحملة الإقليمية للعملاء قيمة متفوقة خلال الفترة الترويجية تشمل الضمان والصيانة وباقة المساعدة على الطريق، فضلا عن حلول التمويل الحصرية لراحة بال إضافية.

وضمن الحملة الرمضانية سيقدم وكلاء أودي في جميع أنحاء الشرق الأوسط ثروة من العروض على نماذج مختارة. بحيث يقترح كل وكيل لعملائه مجموعة مصممة خصيصا من المزايا لاستكمال عروض السيارات المتوفرة في معارضهم. ويمكن الحصول على تفاصيل كل عرض مباشرة من الوكيل المحلي أو موقعه الإلكتروني.

في هذا الصدد قال إنريكو أتاناسيو مدير شركة أودي الشرق الأوسط: “طوال شهر رمضان المبارك، سيلتزم الوكلاء بتزويد عملائنا بأفضل تشكيلة من السيارات الجديدة مع مجموعة واسعة من الخيارات وتجربة متكاملة لراحة بال مطلقة، مما يجعله الوقت المثالي من العام لامتلاك سيارة أودي جديدة.”

Back to top button