Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسريب مواصفات بورشه 911 GT2 RS - الخليج للسيارات

تسريب مواصفات بورشه 911 GT2 RS

أعلنت بورشه رسمياً أن أقوى فئات 911 ستحمل اسم 911 GT2 RS وستأتي بقوة كبيرة تتجاوز 640 حصان وقد نشرت العديد من الصور التجسسية الرسمية للسيارة.

هذه القوة تأتي عبر محرك 6 سلندر ثنائي التيربو بسعة 3.8 لتر تم تعديل شواحن التيربو الخاصة به وزيادة حجمها بالإضافة إلى تركيب نظام عادم جديد خفيف الوزن وأخيراً نظام حقن الوقود لتبريد المحرك الذي سبق وأن رأيناه في بي ام دبليو M4 GTS. المعلومات الرسمية جاءت عبر مجلّة EVO التي سمحت لها بورش بتجربة النموذج التجريبي من 911 GT2 RS والذي يأتي بقوة 641 حصان و 750 نيوتن-متر من عزم الدوران وتؤكد بورش أن هذه الأرقام سترتفع في النسخة الإنتاجية من 911 GT2 RS.

تنتقل هذه القوة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة ثنائي الكلتش بـ 7 سرعات وتؤكد بورش أن سيارتها الجديدة تنطلق من 0-100 كم/س في أقل من 3 ثواني، وفي حواره مع مجلة EVO قال مدير قسم بورش GT السيد Andreas Preuninger أن 911 GT2 RS ليست فئة أقوى من 911 تيربو S، هي سيارة تمت إعادة تصميمها وهندستها بالكامل وسوف تكون قيادتها أسهل من 997 GT2 RS التي كانت قويّة وصعبة القيادة.

أما من حيث تخفيف الوزن فقد استبدلت بورش القطع الزجاجية بأخرى أقل سماكةً واستعملت تقنية Gorilla Glass بها ومواد أخرى أخف وأصلب في الهيكل ويمكن للمشترين أن يطلبوا رزمة Weissach التي توفّر جنوطWا من الماغنيسيوم وقفصاً داخلياً من التيتانيوم وسقفاً من الكربون فايبر وإضافات أخرى.

Back to top button