Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ميجان أكاجو : جديد رينو الفرنسية - الخليج للسيارات

ميجان أكاجو : جديد رينو الفرنسية

مع عدم وجود علامة فرعية فاخرة لـ رينو، فالشركة الفرنسية تحاول أن تحافظ على دفع موديلاتها الأساسية لمزيد من الارتقاء مع مزيد من الفخامة وخاصة في سوقها المحلية بفرنسا. وآخر ما قدمته الشركة في هذا المجال ليس نسخة Initiale Paris من ميجان الجديدة ولكن هذا النموذج المميز حصل علي مستوي تجهيز جديد فاخر يمثل أعلي الإصدارات.

وحملت السيارة هنا اسم ميجان أكاجو، وهي توجد فوق مستوي التجهيز لميتيد وGT وتعتمد علي موديل ميجان Intens وتضيف مجموعة كاملة من التجهيزات الراقية التي تتوقعون أن تجدوها في المنتجات الأكثر رقيًا، وهذا يشمل عجلات قياس 18 بوصة، زجاج خلفي ملون، جلد أسود وبني، تطعيمات من الألومنيوم المصقول البني، مقاعد أمامية بنظام التسخين مع وظيفة التدليك للسائق، نظام الصوت Bose، نظام R-Link 2 الترفيهي مع شاشة 8.7 بوصة.

كما تأتي بنظام تثبيت السرعة القابل للتكيف، مساعد الركن، فتحة سقف كما ستأتي بأربعة محركات ابتداء من سعر 27.600 يورو لتدخل في منافسة سيارات مثل أودي A3 ومرسيدس A-Class.

Back to top button