Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كل ماتود معرفته عن تويوتا هارير - الخليج للسيارات

كل ماتود معرفته عن تويوتا هارير

انفقت “تويوتا” الكثير من المال لسيارتها الجديدة هارير وعلى أي حال، ربما كنتم لا تعرفون ما هو موديل هارير ونبدأ بأن موديلات لكزس تباع تحت اسم تويوتا في اليابان والأجيال الأول والثاني من هارير يعدون نسخة من موديلات لكزس RX، في حين أن الجيل الثالث، الذي قدم في عام 2013، يعتمد علي موديل RAV4 ولكن بمزيد من امتداد الطول.

وحصل موديل هارير علي قاعدة عجلات بطول 2660 مم مطابقة للموجودة في موديل NX لكن أقصر من القاعدة بطول 2789 مم في موديل RX. ولأن هارير بلغت في الجيل الثالث أربع سنوات من العمر الآن، فقد قدمت تويوتا لها نسخة محسنة تحمل بعض التحديثات الخفيفة. ومن حيث الشكل فهو لم يتغير كثيراً ولكن شبكة التهوية علي شكل خلية النحل في الجزء السفلي للصادم جديدة. كما تم تركيب نظام الرادار جنبا إلى جنب مع الكاميرا في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي وبما يشكل نظام تويوتا Safety Sense P.

وتشمل التحديثات أيضا مكابح اليد الكهربائية ومصابيح اشارة متتابعة وأضواء بالأبواب وفي الداخل، يوجد جلد نابا الفاخر بلون بورجوندي، تان والأسود. كما أضيف للسيارة محرك 2.0 لتر بشاحن توربيني يستخدم لدى مجموعة من موديلات لكزس وفي هذا الموديل بالتحديد يولد قوة 227 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ونظام دفع ثنائي أو رباعي بينما تواصل السيارة تقديم المحرك 2 لتر بقوة 148 حصان والهجين 2.5 لتر .

كما زودت بباقة Modellista الخارجية المميزة، ولكن المشكلة أنكم لن تستطيعوا شراء هارير في أي مكان خارج اليابان.

Back to top button