Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاحنة جديدة من بيجو الفرنسية - الخليج للسيارات

شاحنة جديدة من بيجو الفرنسية

كشفت بيجو الفرنسية مؤخرا عن شاحنتها الجديدة التي منحتها اسم PickUp، والتي ذكرت أنها خصصتها للبيع داخل أسواق السيارات بأفريقيا فقط.

وتم اقتباس تصميمات هذه الشاحنة من شاحنة أخرى باسم Rich تطلقها نيسان في الصين فقط بالتعاون مع شركات أخرى في الصين، لكن غيرت بيجو في الشكل الخارجي لهذه الشاحنة، وغيرت من شكل المصابيح وايضا شبكة التهوية الأمامية بالإضافة للعديد من التغييرات الأخرى البسيطة.

ويبلغ طول الشاحنة 5.08 متر، وارتفاعها 2.15 متر تقريبا، وعرضها 1.4 متر، كما أكدت بيجو أن الشاحنة تستطيع حمل بضائع ومعدات يصل وزنها إلى 815 كيلوجرام بحد أقصى.

أما عن محرك هذه الشاحنة فذكرت بيجو أنه محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات ومزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 2500 سي سي وبقوة 115 حصان و280 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات، كما ستتيح بيجو لعملائها عند الشراء طلب خاصية الدفع الكلي التي ترفع من أداء وقدرة السيارة.

Back to top button