Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من سكودا (سيتي جو) - الخليج للسيارات

موديل جديد من سكودا (سيتي جو)

أطلقت شركة سكودا الموديل الجديد من سيارتها الصغيرة “سيتي جو”، والذي يأتي بملامح تصميمية جديدة ومقصورة معدلة.

وتتميز السيارة من خلال المآزر الجديدة بالأمام والخلف، وغطاء حيز المحرك مفتول العضلات، والتصميم الجديد لكشافات الضباب، ومصابيح الضوء النهاري المعتمدة على تقنية “إل إي دي”، في حين تتميز المقصورة الداخلية من خلال المقود متعدد الوظائف، والشكل الجديد للعدادات.

ومن الناحية التقنية، لم تطرأ أية تغييرات على السيارة المتوفرة بثلاثة وخمسة أبواب، حيث تشتمل باقة الدفع على اثنين من محركات البنزين ثلاثية الأسطوانات سعة واحد لتر وبقوة 44 كيلووات/60 حصان أو 55 كيلووات/75 حصان، تصل بالسيارة إلى سرعة قصوى 162 كلم/س أو 173 كلم/س.

ويقع معدل استهلاك السيارة بين 4.1 و4.4 لتر/100 كلم، ينتج عنها من 96 إلى 103 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويتوفر من السيارة نسخة الغاز الطبيعي بقوة 50 كيلووات/68 حصان، والتي تصل إلى السرعة القصوى 165 كلم/س (82 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون).

ومن المقرر أن تطرح سكودا السيارة Citigo الجديدة في الأسواق العالمية خلال يوليو الجاري بسعر يبدأ من 9770 ألف يورو.

Back to top button