Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس تزيح الستار عن نسخة جديدة من Dawn - الخليج للسيارات

رولز رويس تزيح الستار عن نسخة جديدة من Dawn

من داخل مهرجان جودوود للسرعة في انجلترا، كشفت رولز رويس عن نسخة جديدة من سيارتها Dawn، وهي نسخةBlack Badge التي تعتبر أكثر فخامة وأناقة من هذه السيارة.

وكما يشير الإسم، ظهرت هذه النسخة المكشوفة من السيارة باللون الاسود المعدني اللامع، كما استخدمت الشركة أيضا نفس اللون في تصميمها للمقصورة الداخلية، حيث طغي هذا اللون على جميع أجزاء السيارة من الداخل، وتخلله فقط أجزاء بسيطة جدا باللون البرتقالي الفاتح.

وذكرت رولز-رويس أن هذه السيارة أسرع وأقوى من النسخة العادية منها، حيث طورت الشركة محرك السيارة الأصلي وهو من فئة V12 ومزود بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 6600 سي سي، ورفعت قوته من 563 حصان إلى 593 حصان، وعزمه من 820 إلى 840 نيوتن متر.

وبهذه التعديلات أصبحت هذه النسخة من رولز رويس Dawn قادرة على التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 4.9 ثانية فقط، وبسرعة قصوى 250 كم/ساعة محددة الكترونيا.

وبالطبع صاحب التغييرات التي أجرتها الشركة على المحرك تغييرات أخرى في عدة أجزاء من السيارة ومنها تغيير في ناقل الحركة ليواكب السرعة الجديدة للمحرك، وايضا تغيير في حجم أقراص المكابح، والتي تم زيادة حجمها ببوصة كاملة (2.54 سم)، كما تم أيضا تطوير عجلة القيادة وجعلها كثر سلاسة وسرعة في الاستجابة.

Back to top button