Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا سيتي الجديدة تظهر في اليابان - الخليج للسيارات

هوندا سيتي الجديدة تظهر في اليابان

داخل سوق السيارات الياباني أطلقت هوندا مؤخرا الموديل الجديد من سيارتها سيتي، والذي يعتبر بمثابة نسخة Facelift معدلة في الشكل والتجهيزات من الموديل الحالي لهذه السيارة.

جدير بالذكر أن هذه السيارة تقدمها هوندا في اليابان فقط تحت اسم هوندا جريس، وفي جنوب أفريقيا باسم هوندا بالاد، وفي الصين تحت اسم هوندا جريز، ويعتبر هذا الموديل الجديد بمثابة نسخة جديدة من الجيل السادس من هذه السيارة.

وعدلت الشركة اليابانية عدة أجزاء في تصميم هذا الموديل من السيارة، ومنها شكل شبكة التهوية الأمامية، وأيضا مصابيحLED الأمامية، بالإضافة لتغيير شكل المصدات الأمامية والخلفية.

أما من الداخل فيتمتع هذا الموديل أيضا بعدة تغييرات منها استبدال المصابيح الداخلية بأخرى LED، وإضافة أنظمة اتصال جديدة لربط الهواتف الذكية بنظام تشغيل السيارة بشكل أسهل وأبسط، كما ذكرت هوندا أنها زودت هذا الموديل بعدة أنظمة مساعدة للسائق وترفع من نسبة الأمان بالسيارة.

وستقدم هوندا هذا الموديل في اليابان بفئتين من المحركات، الأولى لمحرك 4 اسطوانات بسعة 1500 سي سي يتصل بناقل حركة CVT ذو تعشيق مستمر، وذلك بالإضافة لنسخة أخرى هجينة من المحرك مع ناقل حركة DCT، وستقدم هوندا لعملائها اختيار اضافة خاصية الدفع الكلي لأي من فئات هذه السيارة عند الشراء، وسيتراوح سعر هذه السيارة من 15 ألف و600 دولار إلى 22 ألف و600 دولار.

Back to top button