الرئيسية / أخبار السيارات / مزيد من التفاصيل عن فولفو XC40

مزيد من التفاصيل عن فولفو XC40

ستقدم فولفو أول سيارة دفع رباعي صغيرة للراغبين في الشراء العشرات من تركيبات الألوان الخارجية والداخلية الممكنة، فضلا عن أنواع متعددة من المواد والأنماط للمقصورة. ووفقا لفولفو، فقد سمحت الشركة لمصممي XC40 بحرية معينة لإنشاء سيارة تعكس الحيوية، الفردية والفرح.

وقال توماس إنجنلاث، كبير مسئولي التصميم في فولفو “أردنا أن تكون XC40 عضوا جديدا ومبدعا ومتميزا في تشكيلة فولفو، مما يسمح للسائقين باظهار شخصيتهم في طريقهم، ويهتم سائقو XC40 بالأزياء والتصميم والثقافة الشعبية، وغالبا ما يعيشون بشكل كبير في مدن نابضة بالحياة ” و XC40 سوف تقدم أيضا باقة ألوان أوسع وأكثر من النماذج الأخرى، مما يجعلها سيارة فولفو الأكثر تعبيرا، وقادرة على أن تعكس الشخصيات الخاصة بالسائقين.

وقد استخدم فريق التصميم أزياء الشارع، والهندسة المعمارية المدنية، والسلع الراقية والثقافة الشعبية كمصدر للإلهام. وأضاف روبن بيدج، نائب الرئيس الأول للتصميم “أظهرت أبحاث عملائنا بوضوح أنه بالنسبة ل XC40 وبالنسبة لهذا القطاع من العملاء، فكنا بحاجة إلى مجموعة واسعة من الألوان والمواد أكثر مما نقدمه عادة، وبما أن فولفو لم تصمم أبدا سيارة مثل XC40 من قبل، فيمكن أن نبدأ من الصفر ونعطيها الطاقة والمرح”.

وفي الخارج، سوف تتراوح تركيبات الألوان من الألوان الأحادية الصلبة، إلى التراكيب المزدوجة بألوان زاهية، في حين تشمل الخيارات الداخلية فرش باللون البرتقالي الدافي اللافا، وتنجيد أوكسيد الأحمر، ومجموعة من الزخارف والمواد الجديدة والمميزة ذات التصاميم المستوحاة من المناطق الحضرية والهندسة المعمارية ورسم الخرائط. وسيتم الكشف عن فولفو XC40 هذا العام.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016