Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تستحوذ على 60% من مبيعات الكروس اوفر في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

نيسان تستحوذ على 60% من مبيعات الكروس اوفر في الشرق الاوسط

استحوذت “نيسان” على 60% من مبيعات سيارات فئة كروس أوفر في منطقة الشرق الأوسط وتتنافس سيارتا “جوك” و”كيكس” الجديدة على تبوؤ مرتبة الصدارة ضمن مختلف الأسواق. وتستأثر الشركة بحصة الأسد في الأسواق العالمية لسيارات كروس أوفر منذ إطلاقها، وذلك من خلال “مورانو” 2003 ثم “إكس تريل” و”قاشقاي”، و”جوك”.

وبحسب مبيعات هذا العام، تستأثر “نيسان” بنسبة 59,7% من سوق سيارات كروس أوفر صغيرة الحجم (الفئة B) والمخصصة للقيادة في المدن، حيث تبلغ حصة سيارة “جوك” 44,2% من تلك النسبة، و15.5% لسيارة “كيكس” الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً. (الإحصاءات باستثناء سوق المملكة العربية السعودية).

وتعتبر “كيكس” من أولى الطرازات التي تجسد رؤية “نيسان” للتنقل الذكي، حيث تم كشف النقاب عنها لأول مرة في “معرض جنيف الدولي للسيارات 2016”. وتوظف رؤية “نيسان” للتنقل الذكي تقنيات فائقة من شأنها تسهيل حياة السائقين وتحقيق هدف “نيسان” طويل الأمد في تلافي الانبعاثات الضارة والحوادث المميتة على الطرقات. وتتبوأ “كيكس” صدارة المبيعات في الإمارات بفضل تقنياتها الجديدة متفوقةً على سيارة “جوك” التي تنتمي إلى الفئة ذاتها.

Back to top button