أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / موعد طرح وأسعار ستروين C3 Aircross

موعد طرح وأسعار ستروين C3 Aircross

أعلنت شركة ستروين أنها ستطرح سيارتها C3 Aircross الجديدة في الأسواق خلال نوفمبر القادم بسعر يبدأ من 15 ألف و290 يورو.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن وحش الأراضي الوعرة الصغير C3 Aircross سيرث عرش السيارة Picasso. وتقدم السيارة الجديدة مقاعد لخمسة ركاب بفضل طولها البالغ 4.15 متر، وقاعدة العجلات البالغ طولها 40ر2 متر.

ويتمتع نظام المقاعد بمفهوم التغيير؛ حيث يمكن زحزحة المقعد الخلفي المقسم لما يصل إلى 15 سم لزيادة المساحة المخصصة للأقدام أو لزيادة سعة صندوق الأمتعة من 410 إلى 1289 لترا.

ومن التجهيزات الإضافية، التي تقدمها ستروين للسيارة السقف البانورامي، وشاشة Head up، وأنظمة مساعدة مثل التحذير من مغادرة حارة السير، ومساعد صف السيارة، والنظام الأوتوماتيكي للتوصية بأخذ راحة.

ولا تعتمد السيارة على نظام الدفع الرباعي، كما تقدم السيارة النظام الذكي للتحكم في الجر “Grip Control” لأسطح الطرق المختلفة، فضلا عن المساعد الإلكتروني لهبوط المنحدرات.

ويتوفر للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل بسعة من 2ر1 إلى 6ر1 لتر، وقوة تتراوح من 60 كيلووات/82 حصان إلى 96 كيلووات/131 حصان.

وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 200 كلم/س، كما تستهلك ما بين 3.7 و5.6 لتر/100 كلم.

وتتميز السيارة من خلال ارتفاع غطاء حيز المحرك بشكل غير معتاد، والكشافات الأمامية المقسمة، والمصادم القوية، وحوالي 90 مجموعة مختلفة من رقاقات الزينة والألوان الثنائية.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016