Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مزايا بنتلي فلاينغ سبار - الخليج للسيارات

تعرف على مزايا بنتلي فلاينغ سبار

تؤسس شركة بنتلي لعلامة معيارية جديدة في سيارات الصالون الفخمة وعالية الأداء، من خلال طرح سيارة فلاينغ سبار Flying Spur، التي تستطيع أن ترث ما حققته سابقتها من نجاح، بل وتزيد عليه، وذلك من خلال جمعها بشكل لا يبارى بين سلاسة القيادة، والرفاهية والصنعة اليدوية المتأنقة، والتصميم الجمالي، والتكنولوجيا الحديثة..

لقد قام فريق تصميم بنتلي، بتطوير تصميم رياضي للسيارة الجديدة، يجمع بين مظاهر التصميم المتوارث في سيارات بنتلي، مع لمسة رياضية وتفاصيل معاصرة. إن الخطوط المميزة واضحة المعالم، تتناغم مع الأجزاء الخلفية القوية في تلك السيارة، بينما تعمل مصابيح القيادة النهارية LED، ومصابيح التعتيم الأمامية، والمصابيح الخلفية، على تزيين السيارة من الأمام والخلف. بينما قام فريق التصميم المكلف بتصميم السيارة من الداخل، بتصميم كابينة واسعة وفارهة، تكتسي بأحدث التقنيات الصوتية والإلكترونية المتقدمة، حيث تحتضنها القشرات الخشبية والكسوات الجليدة المصنعة يدوياً بشكل جمالي خلاب.

ترفيه

يتواصل السائق والركاب المرافقون له مع السيارة والعالم الخارجي، من خلال نظام ترفيهي مزود بشاشة لمس، وآليات اتصال متنقلة، بما في ذلك شبكات الواي فاي، ومجموعة الترفيه في المقعد الخلفي، وجهاز تحكم جديد محمول، مزود بشاشة لمس يتيح لركاب المقاعد الخلفية التحكم في مجموعة متنوعة من الخصائص، وهم في مقاعدهم المريحة. يعمل النظام الصوتي، الذي يشتمل على ثماني قنوات وثماني سماعات مع مكبرات الصوت Balanced Mode Radiators، على توفير صوت واضح فائق الجودة، بالإضافة إلى توفير الوحدة الصوتية Naim بقوة 1100 وات للنظام الصوتي الفائق من بنتلي، كوحدة اختيارية.

محرك

يتم تشغيل السيارة Flying Spur الجديدة بواسطة محرك W12 الشهير، ثنائي التوربينات، بسعة 6 لترات، ويعاونه في ذلك ناقل الحركة ZF ذي الثماني سرعات، الذي يتم تركيبه الآن كمكون قياسي في عائلات السيارات Continental GT، والسيارات GT Convertible، ذات الغطاء القابل للطي. تتميز السيارة Flying Spur الجديدة، بأنها تنتج طاقة أكبر من أي سيارة رباعية الأبواب أنتجتها بنتلي، حيث تنتج قدرة حصانية تصل إلى 625 مصدر قوة (616 قدرة حصانية كبحية)، وعزماً يصل إلى 800 نيوتن متر. لقد تم تحسين نسبة الطاقة إلى الوزن بمعدل 14 في المئة على مدار الطرازات المستمرة، ويعمل هذا التحسين على توفير تسارع يحبس الأنفاس من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة في فترة 4.3 ثوانٍ، وسرعة قصوى تصل إلى 200 ميل في الساعة (322 كم/‏‏الساعة).

في النهج الحديث لشركة بنتلي، يتم نقل الطاقة إلى عجلات السير على الطريق من خلال نظام دفع رباعي، مزود بآلية لتقسيم العزم بنسبة 60:40، بحيث تحظى العجلات الخلفية بالنسبة الأكبر منه، من أجل الحصول على دفع قوي وثابت، أياً كانت ظروف الطريق والظروف الجوية.

Back to top button