Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تكشف رسميا عن كورفيت ZR1 - الخليج للسيارات

شيفروليه تكشف رسميا عن كورفيت ZR1

أعلنت شركة شيفروليه عن الجيل الجديد “كورفيت ZR1″، السيارة الخارقة التي ستدفع بإرث كورفيت التاريخي في الأداء كونها أقوى سيارة صنعتها الشركة في تاريخ كورفيت والأكثر تقدمًا تقنيًا.

السيد Mark Reuss نائب رئيس شيفروليه ذكر أنه لم يقم بقيادة كورفيت مثل هذه من قبل، وذكر أن أداء السيارة الغير مسبوق جعلها في مقدمة السيارات الخارقة. تحمل كورفيت ZR1 محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر بقوة 755 حصان بتحديثاته الجديدة، المحرك الذي ظهر للمرة الأولى في 2009 على كورفيت ZR1 ومن ثم في جيله الثاني مع Z06 في العام 2015 سيعمل جنباً إلى جنب مع ناقل حركة يدوي مكون من 7 سرعات، أو للمرة الأولى في تاريخ فئة ZR1 سيعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

كورفيت ZR1 الجديدة هي بلا شك الأسرع في تاريخ كورفيت، فبفضل محرك LT5 سوبرتشارج، السيارة قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 337 كم/س، وذكر رئيس التصاميم الخارجية في الشركة السيد Kirk Bennion أن الأجنحة الجديدة المضافة أضافت لـ ZR1 قوة دفع سفلي وهي ما حسنت من مستوى القيادة والسرعة القصوى.

Back to top button