Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن سعر نيسان سيرينا نيسمو - الخليج للسيارات

الكشف عن سعر نيسان سيرينا نيسمو

وصل سعر سيارة “نيسان سيرينا نيسمو” إلى 30.397 دولار في اليابان، وزودت السيارة الميني فان بمجموعة من التعديلات التي تعطيها مزايا نيسمو.

وتتميز سيرينا نيسمو بالصادم الأمامي الخاص مع مصابيح نهارية LED على شكل رقم 7 كما توجد لمسات حمراء مختلفة، بما في ذلك على الأجزاء الجانبية وحول الجزء الخلفي، جنبا إلى جنب مع عجلات 17 بوصة مع إطارات بريدجيستون Potenza Adrenalin RE003 قياس 20550R17.

وفي الداخل، قامت نيسان بتقديم عجلة قيادة ثلاثية الأذرع بفرش الكانتارا، وناقل حركة من الجلد، شاشة 7 بوصة، عديد من اللمسات الحمراء، مع توفير خيار المقاعد الرياضية الأمامية.

وفي حين أن التحديثات الشكلية تجذب العين، فزودت نيسان بنظام ProPILOT الذي قدم سابقا على حفنة من طرازات نيسان الأخرى، وتسمح التكنولوجيا بتحقيق القيادة الذاتية ولكن في حارة واحدة على الطرق السريعة.

كما يتوفر بالسيارة كاتم للصوت تتحول لمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، وعلى الرغم من أن نيسان لم تكشف عن أرقام القوة الحصانية فالمحرك ينتج بصورة قياسية 147 حصان.

Back to top button