Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو تكشف رسميا عن Ascent موديل 2019 - الخليج للسيارات

سوبارو تكشف رسميا عن Ascent موديل 2019

كشفت سوبارو من خلال معرض لوس أنجلوس 2017 للسيارات عن موديل 2019 من سيارتها أسنت (Ascent)، والذي يعتبر تطوير لنموذج بنفس الاسم قدمته الشركة بمعرض نيويورك 2017 للسيارات في أبريل الماضي.

وتتميز هذه السيارة بوجود 3 صفوف من المقاعد بالمقصورة الداخلية، ويمكنها استيعاب 8 ركاب في وقت واحد، وذكرت سوبارو أنه في حالة عدم احتياج العميل لهذا الكم من المقاعد فيمكنها تعديل تصميم المقصورة الداخلية حسب رغبته.

وزودت سوبارو هذه السيارة بمحرك جديد كليا بسعة 2400 سي سي، وهو بقوة 260 حصان و375 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT ذو تعشيق مستمر، وهو مزود بخاصية لاستخدامه كناقل حركة يدوي 8 سرعات.

وتستطيع هذه السيارة قطر أو سحب حمولة وزنها 2268 كيلوجرام، كما تتميز السيار بخزان كبير للوقود، ومعه تستطيع السيارة قطع مسافة 804 كيلومتر قبل أن تحتاج للتزود بالوقود مرة أخرى.

وتحمل هذه السيارة أنظمة الكترونية مساعدة للسائق منها نظام لرؤية النقطة العمياء للسائق، ونظام مساعد لتغيير الحارة على الطريق، ونظام لتحذير السائق من الحوادث عند مفترق الطرق، وذلك بالإضافة لنظام ترفيهي ومعلوماتي متطور يعمل من خلال شاشة باللمس 8 بوصة.

Back to top button